البتــانـون اليــوم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضواً معنا
او التسجيل ان لم تكن عضواً وترغب في الانضمام الي أسرة البتانون اليوم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة البتانون اليوم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أسامه الديب - 222
 
أبوعمر - 36
 
ali sabri - 35
 
محمد أبو مصطفى - 29
 
amir badr - 17
 
عاشقه الفردوس - 16
 
Ahmed Badr - 15
 
محمد فؤاد البنا - 13
 
عمرو مجد ابو سكينه - 9
 
حيرم - 7
 

هدية البتانون اليوم
المواضيع الأخيرة
اذهب بمزاجك إلى :
Share |
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 105 بتاريخ الثلاثاء 02 يناير 2018, 2:29 pm
أخبارك
ابحث في جوجل
سماعي البتانون اليوم

MusicPlaylist
Music Playlist at MixPod.com
الطقس في العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



تقييم البتانون اليوم
رشحنا في دليل شروق

جوزية يضفي جوا من المرح مع لاعبيه

اذهب الى الأسفل

جوزية يضفي جوا من المرح مع لاعبيه

مُساهمة من طرف amir badr في الخميس 20 يناير 2011, 6:01 am



وافق مانويل جوزيه المدير الفني علي إجراء تعديلات علي الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بعد اعتذار الدكتور مجدي عبدالعزيز مدير الجهاز الطبي عن استكمال المهمة,

ورشحت إدارة الكرة مديرا جديدا للجهاز الطبي الدكتور جمال صلاح علي أن يعمل معه وليد عبدالباقي الطبيب الحالي للفريق مساعدا‏.‏ودارت تكهنات حول عودة إيهاب علي المدير السابق للجهاز الطبي‏,‏ إلا أن إدارة الكرة أبدت تحفظها علي ذلك من خلال تقرير يحمل إيهاب المسئولية في كثير من ابتعاد بعض اللاعبين عن الملعب فترات كبيرة‏.‏

ورفضت إدارة الكرة الكشف عن محتويات التقرير في الوقت الحالي دون ابداء أسباب واضحة‏.‏

وكان إيهاب علي قد رافق مانويل جوزيه طيلة فترة وجوده مع الفريق‏,‏ إلا أن البرتغالي لم يعلق من قريب أو بعيد علي مسألة الجهاز الطبي تاركا المسألة أمام إدارة الكرة لاختيار ما تراه مناسبا‏.‏

وبذل إيهاب علي مجهودا كبيرا طيلة فترة تواجده مع الفريق‏,‏ ولا يمكن تجاهل دوره أثناء هذه الفترة ومسألة عدم عودته لن تقلل من قدراته‏,‏ ولكنها وجهات نظر‏!‏

ومن ناحية أخري تعثرت للمرة الثانية مفاوضات الأهلي مع نجران السعودي حول ريبا أولينجا مهاجم الفريق‏.‏

وبعث الأهلي أمس بخطاب اعتذار رسمي بعد المغالاة الشديدة لإدارة نجران السعودي في التمسك باللاعب واشتراط‏750‏ ألف دولار بجانب الحصول علي خدمات الجزائري سعيود‏,‏ وهو ما رفضته إدارة الكرة بالأهلي واعتبرته إجحافا من جانب إدارة نجران‏.‏

وتبذل إدارة الكرة جهودا كبيرة من خلال تكليف القيعي بالبحث عن بديل مناسب لأولينجا لقيده في فترة الانتقالات الشتوية‏,‏ ومازال القيعي يترقب ردود وكلاء بعض اللاعبين الذي تتضح الصورة فيها خلال ساعات‏.‏

وتلقي لاعبو المنتخب الأوليمبي أكثر من‏4‏ عروض من السليه القطري والاتحاد السكندري والمقاولون والمصري للحصول خدمات اللاعب في يناير الجاري وسوف يتم حسم الموضوع الوقت القريب‏.‏

وعلي صعيد آخر واصل الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة جوزيه استعدادا للقاء المقاصة غدا‏,‏ وأدي الفريق التدريب أمس علي فترتين‏.‏

شهدت الفترة الصباحية فاصلا من القفشات وتبادل النكات بين جوزيه وبركات وأحمد السيد وسيد معوض قبل نزول الملعب وحث جوزيه لاعبيه قبل انطلاق المران علي أهمية ضربة البداية أمام مصر المقاصة وضرورة التركيز في التدريبات والانتباه لأهمية المرحلة المقبلة‏.‏

شارك في المران جميع اللاعبين وانتهت بتقسيمة‏6‏ لاعبين ضد‏6‏ لاعبين من خلال اللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة‏.‏

غاب عنها الدولين وبعض لاعبي المنتخب الأوليمبي‏,‏ بالإضافة إلي منح أحمد فتحي راحة بعد شهور‏,‏ الشد في العضلة الخلفية وخاف جوزيه من تفاقم الإصابة واكتفي اللاعب بالجري حول الملعب‏.‏
الاخبار
بانضمام لاعبي المنتخب أبطال حوض النيل
الأهلي يستأنف تدريباته وسط رغبة في العودة للمنافسة


استأنف فريق الاهلي الاول لكرة القدم صباح أمس تدريباته بقيادة المدير الفني مانويل جوزيه بعد راحة قصيرة لالتقاط الأنفاس.. وحرص الجهاز علي ألا يكون المران الأول للفريق عنيفا وخاصة بالنسبة للاعبين الدوليين الذين راعي الجهاز خلال المران ان يمنحهم قسطا أكبر من الراحة خلال المران الأول استعدادا للقاء نادي مصر المقاصة الذي يقام يوم ٢٢ يناير وبالتالي لم يشركهم جوزيه في التقسيمة مكتفيا بتدريبات التأهيل والجري الخفيفة حول الملعب لتجنب الارهاق بعد معسكر طويل مع المنتخب طوال فترة المشاركة في بطولة حوض النيل التي اختتم مؤخرا وفاز بها المنتخب.

وحرص الجهاز علي منح بعض الراحة لعدد آخر من اللاعبين مثل حسام عاشور ومحمد شوقي وسيد معوض ومحمد بركات ومعتز اينو تفاديا للارهاق قبل المران القوي الذي اداه الفريق مساء أمس وفقا للبرنامج التدريبي للفريق.

بينما شهد المران تدريبات بدنية خفيفة شارك فيها كل اللاعبين واختتمها جوزيه بتقسيمة كرة شهدت تألق بعض اللاعبين مثل محمد طلعت.

شهد المران الصباحي للنادي الاهلي استقبالا حارا من جوزيه للاعبين الكبار خاصة أبوتريكة ووائل جمعة وأحمد فتحي وعقد جوزيه جلسة خاصة مع محمد ناجي جدو.

يحرص جوزيه وجهازه الفني المعاون المكون من عدة أفراد كل في تخصصه علي الاعداد الجيد وبجرعات مناسبة للعودة بالاهلي إلي المنافسة علي درع الدوري وعدم التفريط في أي نقطة للحفاظ علي فارق النقاط الستة بينه وبين الزمالك المتصدر لجدول ترتيب الاندية وانتظارا لأي »عثرة« أو نزيف في النقاط للزمالك.
الجمهورية
"نيولوك" جديد للأهلي أمام المقاصة
جوزيه يؤجل الدفع بدومنيك
ويمنح الفرصة لمتعب تدريجيا


يعتزم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي اجراء تغييرات كثيرة علي تشكيلة الفريق التي تواجه المقاصة بعد غد السبت في اطار مباريات الاسبوع الخامس عشر والأخير من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

انتظر البرتغالي جوزيه عودة لاعبيه الدوليين الذين شاركوا مع منتخب مصر في دورة حوض النيل الودية التي انتزع الفراعنة لقبها من أجل وضع اللمسات النهائية علي تشكيلته للمباراة والتي ستشهد تغييراً في بعض الأماكن ابرزها عودة عماد متعب لقيادة خط الهجوم تدريجيا وأحمد السيد لقلب الدفاع وأحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي اساسيا.

وتتجه النية لدي المدير الفني لعدم الدفع بالموريتاني دومينك دا سيلفا احدث الوجوه الافريقية المنضمة للفريق حتي يكون اللاعب منسجما مع الفريق خاصة انه يراهن عليه في قيادة هذا الخط إلي جانب عماد متعب.

ظهر متعب بمستوي جيد خلال مشاركته في آخر مباراتين وديتين للفريق أمام الشمس وسبورت اكاديمي مما يؤكد انه بات جاهزا للعب مع الفريق بشكل رسمي بعدما سجل اللاعب احد الاهداف الثلاثة التي فاز بها علي سبورت اكاديمي.. ولن يكون هناك تغيير بالنسبة لوسط الملعب الذي سيتكون من الرباعي محمد بركات إلي لاعبين حسام عاشور واحمد فتحي وحسام غالي فيما سيلعب أبوتريكة متأخرا خلف عماد متعب ليكون المهاجم الثاني للفريق بصفة مؤقتة.

واصبح هناك خيار بأن يعود حسام غالي إلي مركز الليبرو في الأهلي إذا ما لعب جوزية بطريقته المعتادة وهي 5/3/2 أما لو لعب الفريق بطريقة 4/4/2 سيكون مكان غالي محجوز في وسط الملعب وسيغيب محمد شوقي عن المباراة لعدم شفائه من الاصابة التي لحقت به بشد في عضلة السمانة علي أن يكون اللاعب جاهزا في المباريات المقبلة.

وستكون حراسة المرمي محجوزة في الوقت الحالي للاعب أحمد عادل عبدالمنعم خاصة ان شريف اكرامي لايزال لديه المزيد من الوقت للعودة إلي صفوف الفريق في الوقت الذي يبتعد فيه محمود أبوالسعود عن الصورة.. من جهة ثانية تسابق لجنة الكرة بالأهلي الزمن من اجل ضم مهاجم إفريقي قبل نهاية يناير الجاري. خاصة ان جوزيه لايزال يتمسك بضم مهاجم افريقي جديد ليكون داعما لصفوف الفريق في مباريات الدوري.

واعترف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ان هناك ثلاثة لاعبين يدخلون دائرة الترشيحات بقوة للانضمام لصفوف الفريق. لكنه رفض الافصاح عن اسمائهم في الوقت الحالي مؤكدا ان المفاوضات تتقدم بصورة كبيرة للغاية.

ويبرز النيجيري بنتلي لاعب فريق جرين لاند النرويجي كأحد ابرز الاسماء المرشحة للانضمام للفريق بعدما ابدي المسئولون بالأهلي اعجابهم باللاعب بالاضافة إلي المهاجم الكونغولي ديبا ألونجا لاعب نجران السعودي والذي يدخل ضمن دائرة الترشيحات بقوة وسيكون التعاقد مع المهاجم الافريقي الجديد علي حساب الليبيري فرانسيس الذي لم ينل اعجاب جوزيه علي الاطلاق. ويتجه المدير الفني بعدم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة. وحتي لا تخسر ادارة النادي المزيد من الأموال. تتجه النية حاليا إلي البحث عن عرض لبيع فرانسيس داخل اندية الدوري خاصة ان تسويقه بالخارج حاليا يحتاج للمزيد من الوقت في حين ان فترة الانتقالات الحالية لم يتبق عليها سوي 11 يوما.
المصرى اليوم
الأهلى يهدد بالحجز على ممتلكات الحضرى فى حالة رفضه سداد الغرامة


تقدم النادى الأهلى بطلب للجنة فض النزاعات بالاتحاد الدولى ضد عصام الحضرى ونادى سيون السويسرى متضامنين للحصول على مبلغ ٧٦٩.٥ ألف دولار قيمة الغرامة الموقعة عليهما، بعد رفض المحكمة الفيدرالية أمس الأول، الطعن المقدم منهما، ليصبح سداد الغرامة أمراً نهائياً لا رجعة فيه.

كلف مسؤولو النادى المستشار القانونى بتجهيز دعوى قضائية مدنية لرفعها فى المحاكم المختصة للحجز على ممتلكات الحضرى فى حالة رفضه سداد الغرامة، خصوصاً أن عدم التزامه بالسداد لا يستوجب إيقافه عن اللعب وفقاً لقرار المحكمة الرياضية السابق، الذى فصل بين الغرامة المالية والإيقاف الذى ينتهى فى ١٢ فبراير المقبل.

من جانبه، أكد محرم الراغب، مدير عام النادى، أن حقوق الأهلى لا فصال فيها، وسنعمل بكل قوة لاستعادتها من الحضرى وسيون ولا تهاون فى تلك المسألة على الإطلاق.

من ناحية أخرى، أثار سعد سمير، المدافع الشاب، أزمة مع لجنة الكرة بعد تغيبه عن المران الصباحى أمس، اعتراضاً على استبعاده من القائمة الأفريقية.

وكان سمير قد عقد جلسة مع هادى خشبة، المنسق العام للجنة الكرة، أبلغه فيها برغبته فى الرحيل عن النادى لعدم قناعة مانويل جوزيه بمستواه، وحاول خشبة إقناع اللاعب بالتراجع عن فكرته، إلا أنه تمسك بالرحيل فى الوقت الحالى، سواء بالبيع النهائى أو على سبيل الإعارة، حتى يمكنه المشاركة بصفة أساسية مع فريقه الجديد، وأبلغ سمير لجنة الكرة بتلقيه عدة عروض من أندية مصرية وقطرية.

وتقرر أن ينتظم أحمد فتحى، الظهير الأيمن للفريق، فى التدريبات الجماعية اعتباراً من اليوم استعداداً للمشاركة فى مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، والمقررة بعد غد السبت، باستاد المقاولون العرب ضمن الجولة الخامسة عشرة للدورى الممتاز، بعدما منحه جوزيه راحة من التدريبات أمس، لإصابته بإجهاد فى العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى مباراة أوغندا الأخيرة بدورة حوض النيل.

وأجرى المدير الفنى اختباراً للاعبين الشباب الموجودين مع الفريق الأول للوقوف على مستواهم ولتحديد إمكانية الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، واكتفى جوزيه بإعطاء اللاعبين الدوليين والمجموعة التى شاركت فى مباراة «سبورت أكاديمى» جرعات تدريبية خفيفة أمس، تمثلت فى الجرى الخفيف وأداء بعض تدريبات الإطالات لتخليصهم من حالة الإرهاق، وأجرى المدير الفنى تقسيمة لباقى اللاعبين. فيما يعود سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إلى القاهرة اليوم، بعدما أنهى الاتفاق مع شركة الملابس الرياضية على الملابس الخاصة بالفريق فى الموسم المقبل.



فى شأن آخر، تمسك مسؤولو نادى نجران السعودى بالحصول على ٧٥٠ ألف دولار للموافقة على انتقال مهاجم الفريق الكونغولى ديبا الونجا لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهته، أكد عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى أن فرص ضم اللاعب باتت صعبة فى ظل المقابل المادى الكبير الذى يشترطه مسؤولو نجران، مشيراً إلى أن هذا المبلغ الكبير من الصعب دفعه فى الوقت الحالى، خاصة أن اللاعب سيرحل بلا مقابل بعد ٦ شهور، وقال القيعى: رغم ذلك فإن كل شىء ممكن ولا يوجد مستحيل، والمفاوضات مازالت جارية، وقد ينجح النادى فى إنهاء الصفقة حال التوصل لاتفاق على تخفيض المقابل المطلوب، خاصة فى ظل إصرار الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه على ضمه.

فى شأن آخر، قدم البرتغالى أوسكار، محلل الأداء الفنى للفريق، تقريره عن أداء الدوليين الخمسة خلال دورة حوض النيل لمانويل جوزيه، وجاء التقرير مفصلاً لكل لاعب من حيث مشاركاته فى المباريات الخمس، وتقييمه ودقة تمريراته وقدرته على القيام بواجباته.



amir badr
عضو(ة) نشيط
عضو(ة) نشيط

عدد المساهمات : 17
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى